ميدو تك | Medo tech ميدو تك | Medo tech
جميع الشروحات

آخر الأخبار

جميع الشروحات
جميع الشروحات
جاري التحميل ...
جميع الشروحات

أقدم لكم 5 طرق للربح من الانترنت


أقدم لكم 5 طرق للربح من الانترنت
مرحبا بك في موقعنا الالكتروني(medo tech)
المقدمة: كثير من الناس يريدون الربح من الانترنت ولكن لا توجد الفرصة او المناسبة التي تساعدهم على ذلك الموضوع وكثير من الأشخاص يظنون ان الربح من الانترنت شيء وهمي ولكن لا يعرفون الحقيقة إن الربح من الانترنت شيء حقيقي ويوجد الكثير من الأشخاص لا يعملون الا على الانترنت ويعتبرون دخلهم الأساسي هو الانترنت، في هذا الدرس أقدم لكم 5 طرق للربح من الانترنت وبسهوله.


اولاً:كسب المال عن طريق الترجمة:
إذا كنت متقن للغات مثل: الإنجليزية، الفرنسية وحتى اللغات الأخرى إذاً هذا المجال مناسب جدا جدا لك فهناك طرق كثيره ومواقع كثيره للربح من ترجمه المقالات وربح مبلغ مالي حسب رغبتك منها موقع (خمسات، مستقل)هذه المواقع هي مواقع للربح من العمل الحر، أي عمل تريده ستشاهده في هذه المواقع.


ثانياً: ربح المال عن طريق الخدمات المصغرة:

ما هو الربح عن طريق الخدمات المصغرة؟ الربح عن طريق الخدمات المصغرة هي طريقه ممتازة حيث يطلب من الشخص الذي ستقوم بعمل له الخدمة مثلاً ان تقوم بكتابه له مقاله وعند كتابتها تصلك الأموال لا تقللك المواقع الذي سأقدمها لك مواقع صادقه ولن تقوم بالكذب، المواقع من الممكن ان تربح منها ليس من الكتابة فقط ولكن أشياء كثيره لكل المجالات مثل التصميم وأيضا البرمجة والمونتاج واشياء كثيره شاهدها انت بنفسك المواقع هي (fiveer، upwork)

ثالثاً: ربح المال عن طريق اختصار الروابط كيف هذا:
الربح عن طريق اختصار الروابط اغلب الناس تستخدم هذه الطرق لكسب المال فيوجد الكثير من مواقع اختصار الروابط ولكن ليس كلها صادقه فالربح عن طريق اختصار روابط أمر سهل جدا فمثلا رابط هذه المقالة الخاصة بي:http://www.mido-tech.cf/2018/02/Warning-hacking.html
عند اختصارها أصبحت هكذا ← http://gsul.me/9Wa0
عند دخول الزائر سيري إعلانات عند تخطيها انت تكسب المال إذا اردت المواقع الصادقة ابحث على اليوتيوب

رابعاً: ربح المال عن طريق البرمجة:
اذ كنت متقن للغات البرمجة مثلhtml) وcss وphp) وتعرف كيفية انشاء قوالب احترافيه سأقدم لك طريقه ستربح بها الاف الدولارات من برمجه وانشاء القوالب بسهوله تامه فقط تابع معي إذا كنت مبرمج او مصمم فهذا المجال مشهور جدا ويوجد عليه اهتمامات كثيره فقط قم بإنشاء قالب جيد ثم قم بالدخول على الموقع التالي لبيع وشراء قوالب (themeforest) ثم قم ببيع قالبك واربح أموال هائلة.

خامساً: الربح عن طريق الفوتوشوب وبيع صورك:
يمكنك بهذه الطريقة تحقيق مبلغ مالي من 100 ل 1000 دولار شهريا إذا كيف هذا؟ سأقول لك الأن
قبل البداية يجب ان تكون مصمم علي الفوتوشوب هذا لا يعني ان تكون محترف ولكن على الأقل تكون تفهم في الفوتوشوب وتعرف كيفية العمل عليه وتصميم الصور ولكن تذكر أنك كلما كنت محترف في الفوتوشوب كلما زادت ارباحك المالية.
أيضا من الممكن ان تقوم ببيع صورك الشخصية ولكن يجب ان تكون احترافيه ليقوم الاجانب بشرائها
شاهد أولا أسعار الصور على هذا الموقع: الأسعار تصل الي 70 دولار وأكثر

1.   قم بالدخول الي هذا الموقع وقم بالتسجيل فيه(Etsy). حيث هذا الموقع يباع عليه صور الفوتوشوب بأسعار عالية جدا وربحك يصل الي 1000 دولار شهريا.


ثم بعد التسجيل اضغط على sell on Etsy اعلي اليمين ثم قم بالمتابعة معه الي النهاية كما تشاهد في الصورة وإذا لم تعرف كيفية عمل الموقع شاهد كيفية عمل هذا الموقع على اليوتيوب.

كان هذا كل ما لدينا في هذا الشرح اتمني ان تكون فهمتم كل شيء في هذا الشرح كان هذا الشرح عن الطرق السهلة للربح من الانترنت وأكثر المواقع الصادقة شكرا لكم على المشاهدة.
تحياتي لكم: محمود من قناه (medo tech)

عن الكاتب

Mahmoud Shehap ، مدون مصري الجنسية إسمي محمود شهاب ، وأهتم بعالم التقنية والمعلومات والربح من الإنترنت وهدفي من خلال هذه المدونة هو اخباركم بكل ما يخص التقنيه وحلول المشاكل ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع ميدو تك : موقعنا يقدم لك معلومات تقنيه وأشياء تخص عالم التقنيه بالكامل نقدم لكم حلول المشاكل ودروس تخص حمايتك واشياء تخص الربح من الإنترنت وبرامج وأشياء سوف تكتشفها بنفسك

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

ميدو تك | Medo tech

2018